العودة  


همس المواضيع الحوارية هنا نلتقى لنتحاور سوياً بمنتهى الرقى , موضايع نقاش , مواضيع حوارية , نقاشات جادة , الرأى والرأى الآخر , نقاشات , بوابة الحوار , إختلاف الآراء

Like Tree4Likes

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

 
Bookmark and Share LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-20-2011, 03:27 PM   #1

الصورة الرمزية جبل عالى
 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 13

جبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud of

المنتدى : همس المواضيع الحوارية





السلام عليكم ورحمة الله أخوتى وأخواتى

اليوم جئت لكم بسؤال .... طالما سالته لنفسى

وبعيدا عن اى مدح للذات أو شكر فى الطبع او رسم صور ملائكية لأنفسنا


السؤال هو ...... هل تستطيع ان تنقد نفسك ؟؟

او

ما هى عيوبك ؟؟ ولا تقل عيبى انى صريح ...او ... عيبى انى رومانسى



لالالالا ما هو عيبك الذى تراه ويراه غيرك ايضا

وما أسبابه ؟؟

وهل حاولت تغيير هذا العيب ؟؟

ان أعجبتكم الفكرة والسؤال

فأتمنى منكم التفاعل الحقيقى بلا تزيين

لكم منى كل الشكر والاحترام



juhgn ,[h,f fwvhpm juhgn

 ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك  

ping fast  my blog, website, or RSS feed for Free
جبل عالى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011, 02:01 AM   #2

الصورة الرمزية زهرة القدس
 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 6

زهرة القدس is on a distinguished road

كاتب الموضوع : جبل عالى المنتدى : همس المواضيع الحوارية



انا شايفه عيبي اني خجوله بس زياده عن الازم وغيري كمان كانو شايفين كده بس الحمد لله يا قمر اتغيرت شوية ودلوقتي كل الناس لاحظت اني اتغيرت وان شاء الله اتغير خلاص واتخلص من الخجل الزياده



مرسي ع الموضوع والطرح
تسلمي
ping fast  my blog, website, or RSS feed for Free
زهرة القدس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-25-2011, 03:04 AM   #3
 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 6

GENERAL is on a distinguished road

كاتب الموضوع : جبل عالى المنتدى : همس المواضيع الحوارية



انا من عيوبى وهى من اراء الاخرين ومنهم شخصيات كبيره مثلا مذيعه تلفزيونيه اسمها امانى الخياط تعمل فى O.T.V كان رأيها اننى -انفعالى-وهو راى اخرين ..واعتقد اننى كما وصفونى واحاول معالجة هذه الانفعالات ..شكرا سيدتى على هذا الطرح
ping fast  my blog, website, or RSS feed for Free
GENERAL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-30-2012, 06:30 PM   #4

الصورة الرمزية جبل عالى
 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 13

جبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud of

كاتب الموضوع : جبل عالى المنتدى : همس المواضيع الحوارية



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة القدس مشاهدة المشاركة
انا شايفه عيبي اني خجوله بس زياده عن الازم وغيري كمان كانو شايفين كده بس الحمد لله يا قمر اتغيرت شوية ودلوقتي كل الناس لاحظت اني اتغيرت وان شاء الله اتغير خلاص واتخلص من الخجل الزياده


مرسي ع الموضوع والطرح
تسلمي

مشكورة حبيبتى للمرور ويارب دايما فى تقدم

وتظلي ناجحة وصاحبة شخصية قوية
ping fast  my blog, website, or RSS feed for Free
جبل عالى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-30-2012, 06:32 PM   #5

الصورة الرمزية جبل عالى
 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 13

جبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud of

كاتب الموضوع : جبل عالى المنتدى : همس المواضيع الحوارية



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة general مشاهدة المشاركة
انا من عيوبى وهى من اراء الاخرين ومنهم شخصيات كبيره مثلا مذيعه تلفزيونيه اسمها امانى الخياط تعمل فى o.t.v كان رأيها اننى -انفعالى-وهو راى اخرين ..واعتقد اننى كما وصفونى واحاول معالجة هذه الانفعالات ..شكرا سيدتى على هذا الطرح


مشكور أخى للمصارحة الشديدة

كل الود والتمني لك بالنجاح لمعالجة هذه الإنفعالات
ping fast  my blog, website, or RSS feed for Free
جبل عالى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2012, 02:36 AM   #7

الصورة الرمزية جبل عالى
 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 13

جبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud of

كاتب الموضوع : جبل عالى المنتدى : همس المواضيع الحوارية



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدحت زيدان مشاهدة المشاركة
أنا عيوبي كثيرة جدا

سأحاول أنتقي الأسوء


من منا يرى مساؤه لدرجة انه يريد ان يختار الأسوأ ؟


سلم مرورك الراقي رغم اننا لم نتشارك اجابة السؤال
ping fast  my blog, website, or RSS feed for Free
جبل عالى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2012, 04:09 AM   #8

الصورة الرمزية مدحت زيدان
 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 7

مدحت زيدان عضو ماسىمدحت زيدان عضو ماسىمدحت زيدان عضو ماسىمدحت زيدان عضو ماسىمدحت زيدان عضو ماسى

كاتب الموضوع : جبل عالى المنتدى : همس المواضيع الحوارية



عيبي الأكبر أن رؤيتي للأمور ليست واقعية

بمعنى اني أريد المثالية في كل شئ من كل من يتعامل معي


حتى الناس في الشارع أريد أن أرى منهم المثالية في سلوكهم

بالله كيف يستقيم هذا؟

ومن ثم أنا أعيش غريب عن الناس

بل أعيش غريب في بيتى

والأسوء إني أعيش غريب عن نفسي

غربة مقيتة .. قاتلة

والسبب هو رؤيتي الغريبة للأمور
ping fast  my blog, website, or RSS feed for Free
مدحت زيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-18-2012, 09:29 PM   #9

الصورة الرمزية جبل عالى
 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 13

جبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud of

كاتب الموضوع : جبل عالى المنتدى : همس المواضيع الحوارية



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدحت زيدان مشاهدة المشاركة
عيبي الأكبر أن رؤيتي للأمور ليست واقعية

بمعنى اني أريد المثالية في كل شئ من كل من يتعامل معي

حتى الناس في الشارع أريد أن أرى منهم المثالية في سلوكهم

بالله كيف يستقيم هذا؟

ومن ثم أنا أعيش غريب عن الناس

بل أعيش غريب في بيتى

والأسوء إني أعيش غريب عن نفسي

غربة مقيتة .. قاتلة

والسبب هو رؤيتي الغريبة للأمور

نورت الموضوع وأشكر صراحتك الراقية

ونظرتك ليست بالغريبة #$
ping fast  my blog, website, or RSS feed for Free
جبل عالى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2012, 02:37 AM   #10
الموقوفين
 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 0

مهره is on a distinguished road

كاتب الموضوع : جبل عالى المنتدى : همس المواضيع الحوارية



عيبى بكل صراحه
انى صريحه ,,,, مابحبش اجامل او انافق


بقول للأعور فى عينه انت أعور

وعفوا بصراحتى المطلقه التى اصبحت فى زمن
متعطش للكذب والرياء !!!!!!!!


ثانكس للتوبيك
تـح ــــــــيآإتى
ping fast  my blog, website, or RSS feed for Free
مهره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بصراحة, تعالى, وجاوب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع: تعالى وجاوب بصراحة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احنا كدابين بصراحة أبو شنب همس الشعر والخواطر لأشهر الشعراء ( المنقولة ) 1 10-03-2013 03:15 PM
أجب بصراحة أبو شنب همس الفضفضة النفسية 1 06-02-2013 05:20 AM
جاوب بصراحة أبو شنب همس الفضفضة النفسية 0 11-07-2012 10:26 PM
رسالة خاصة وصلتني قلة أدب بصراحة أبو شنب همس الفكاهة والمرح 6 05-04-2012 01:34 AM
بصراحة نحن لا نؤمن بالديمقراطية سندريلا الشرق همس السياسة والقلم الساخر 1 03-28-2012 03:53 AM

منتديات همس المصريين

↑ Grab this Headline Animator

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner


الساعة الآن 07:34 PM

اخر المواضيع

اكل الميت @ انا ودفتري وخواطري وذكرياتي وفنجان قهوتي @ معنى اسم ظافر فى اللغة, ما معنى اسم ظافر @ معنى اسم حامد فى اللغة, ما معنى اسم حامد @ معنى اسم الطرماح فى اللغة, ما معنى اسم الطرماح @ معنى اسم القذافى فى اللغة, ما معنى اسم القذافى @ معنى اسم ذبيان فى اللغة, ما معنى اسم ذبيان @ معنى اسم قابوس فى اللغة, ما معنى اسم قابوس @ معنى اسم كمال فى اللغة, ما معنى اسم كمال @ معنى اسم كاظم فى اللغة, ما معنى اسم كاظم @ معنى اسم وائل فى اللغة, ما معنى اسم وائل @ معنى اسم تميم فى اللغة, ما معنى اسم تميم @ معنى اسم عمار فى اللغة, ما معنى اسم عمار @ معنى اسم سعد فى اللغة, ما معنى اسم سعد @ معنى اسم سيف فى اللغة, ما معنى اسم سيف @ معنى اسم خليفة فى اللغة, ما معنى اسم خليفة @ شرح المثل العربى المصرى راحت من الغز هاربه قابلوها المغاربه @ شرح المثل العربى المصرى العقل زينة لكل وزينه @ شرح المثل العربى المصرى اسألي على ما تفعلي @ شرح المثل العربى المصرى قال جاتك داهيه يا مره قالت على راسك يا راجل @ شرح المثل العربى المصرى كلها لحمه ورماها عضمه @ شرح المثل العربى المصرى حاجة الست في الصندوق وحاجة الجارية في السوق @ شرح المثل العربى المصرى قطعت العيره لو كانت لأمي تقلعها لي ما تختشي مني @ شرح المثل العربى المصرى الراجل زي الجزار مايحبش إلا السمينه @ شرح المثل العربى المصرى طول ما الولادة بتولد ما على الدنيا شاطر @ شرح المثل العربى المصرى جوزوا الشحاته تنغني حطت لقمه في الطاقة وقالت: يا ستي حسنه @ شرح المثل العربى المصرى جه يكحلها عماها @ شرح المثل العربى المصرى ادلعي يا عوجة في السنة السوده @ شرح المثل العربى المصرى من همه خد واحدة قد أُمه @ شرح المثل العربى المصرى عمية وعرجة وكيعانها خارجه @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir