العودة  


همس لغتنا العربية همس لغتنا العربية , قواعد اللغة العربية , اللغة العربية , لغتنا العربية, غرائب ألفاظ اللغة , شرح الأمثال العربية , همس الأخطاء اللغوية , إعراب القرآ الكريم ,إعراب الأحاديث النبوية

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

 
Bookmark and Share LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-29-2012, 08:44 PM   #1

الصورة الرمزية محمدعبد العال
 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 48

محمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond repute

المنتدى : همس لغتنا العربية





شرح المثل العربي :

أنجز حر ما وعد
***********************
ـ أنجز حر ما وعد :
أي لينجز الحر بوعده، فهو أمر في صورة الخبر.




avp hgleg hguvfd : Hk[. pv lh ,u] l,ds hgleg hguvfn

 ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك  

ping fast  my blog, website, or RSS feed for Free
محمدعبد العال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-30-2012, 01:29 PM   #2

الصورة الرمزية سندريلا الشرق
 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
معدل تقييم المستوى: 20

سندريلا الشرق has a reputation beyond reputeسندريلا الشرق has a reputation beyond reputeسندريلا الشرق has a reputation beyond reputeسندريلا الشرق has a reputation beyond reputeسندريلا الشرق has a reputation beyond reputeسندريلا الشرق has a reputation beyond reputeسندريلا الشرق has a reputation beyond reputeسندريلا الشرق has a reputation beyond reputeسندريلا الشرق has a reputation beyond reputeسندريلا الشرق has a reputation beyond reputeسندريلا الشرق has a reputation beyond repute

كاتب الموضوع : محمدعبد العال المنتدى : همس لغتنا العربية



جزاك الله خيراً محمد عبد العال
وبارك الله فيك لهذا المجهود الرائع

وهذه المعلومات المفيدة
خالص تحياتى أخى الكريم
ping fast  my blog, website, or RSS feed for Free
سندريلا الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مويس, المثل, العربى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع: شرح المثل العربي : أنجز حر ما وعد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شرح المثل العربي : ما به نيص ولا حيص محمدعبد العال شرح الأمثال العربية 3 08-18-2013 10:09 PM
شرح المثل العربي : شر أهر ذا ناب محمدعبد العال همس لغتنا العربية 1 11-04-2012 11:09 AM
شرح المثل العربي : ـ إن تعش تر ما لم تر محمدعبد العال همس لغتنا العربية 1 10-30-2012 04:24 PM
حسن المظهر في المثل العربي محمدعبد العال همس لغتنا العربية 0 10-23-2012 12:49 PM
إسماعيل بن أبي أويس عبد الله بن عبد الله بن أويس بن مالك سندريلا الشرق همس الشخصيات الإسلامية وعلماء الدين فى زماننا الحاضر 0 08-12-2012 08:24 PM

منتديات همس المصريين

↑ Grab this Headline Animator

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner


الساعة الآن 09:31 PM

اخر المواضيع

تفسير رؤيا صحة السمع فى المنام, سمعه مضبوط فى الحلم @ تفسير رؤيا الاذن فى المنام, اذنه كبرت فى الحلم, معنى طول الاذن فى الحلم @ تفسير رؤيا قطع الانف فى المنام, انفه قطعت فى الحلم, معنى قطع الانف فى الحلم @ تفسير رؤيا نزيف الانف فى المنام, انفه تنزف فى الحلم, معنى نزيف الانف فى الحلم @ تفسير رؤيا مجذوم الانف فى المنام, ارنبة الانف فى الحلم @ تفسير رؤيا الأنف فى المنام, الانف فى الحلم, معنى الانف فى الحلم @ تفسير رؤيا الأمة و الجارية فى المنام, الأمة و الجارية فى الحلم @ تغريدات أعضاء منتديات همس المصريين @ كيـــف تـــراهــــا @ تفسير رؤيا الاستعاذة فى المنام, الاستعاذة فى الحلم @ اكل الميت @ انا ودفتري وخواطري وذكرياتي وفنجان قهوتي @ معنى اسم ظافر فى اللغة, ما معنى اسم ظافر @ معنى اسم حامد فى اللغة, ما معنى اسم حامد @ معنى اسم الطرماح فى اللغة, ما معنى اسم الطرماح @ معنى اسم القذافى فى اللغة, ما معنى اسم القذافى @ معنى اسم ذبيان فى اللغة, ما معنى اسم ذبيان @ معنى اسم قابوس فى اللغة, ما معنى اسم قابوس @ معنى اسم كمال فى اللغة, ما معنى اسم كمال @ معنى اسم كاظم فى اللغة, ما معنى اسم كاظم @ معنى اسم وائل فى اللغة, ما معنى اسم وائل @ معنى اسم تميم فى اللغة, ما معنى اسم تميم @ معنى اسم عمار فى اللغة, ما معنى اسم عمار @ معنى اسم سعد فى اللغة, ما معنى اسم سعد @ معنى اسم سيف فى اللغة, ما معنى اسم سيف @ معنى اسم خليفة فى اللغة, ما معنى اسم خليفة @ شرح المثل العربى المصرى راحت من الغز هاربه قابلوها المغاربه @ شرح المثل العربى المصرى العقل زينة لكل وزينه @ شرح المثل العربى المصرى اسألي على ما تفعلي @ شرح المثل العربى المصرى قال جاتك داهيه يا مره قالت على راسك يا راجل @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir